أخبار

بيت / أخبار / كيف تزين الغرفة بالمرايا المزخرفة؟

نحن موجودون في مدينة Yiwu، وهي مركز صغير لتوزيع السلع، على بعد 200 كيلومتر فقط من ميناء Beilun، لذا فإن التصدير مريح للغاية.

كيف تزين الغرفة بالمرايا المزخرفة؟

1. لديك مرايا مكبرة الحجم في منزلك. على سبيل المثال، يمكنك استخدام المرايا الممتدة من الأرض إلى السقف. يمكنك وضع هذه المرايا على جانبي المدفأة. سيؤدي ذلك إلى جعل غرفة الموقد الخاصة بك أكبر وسيعكس الأشياء المحيطة.
2. قد ترغب في تثبيت مرايا نظيرة في النوافذ الخاصة بك. يمكن للغرف ذات المرايا المطابقة أن تضيف عمقًا.
3. يمكنك أيضًا تركيب مرايا لتغطية عيوب الحائط. وهذا سيوفر لك أيضًا تكاليف إعادة التمويل. لماذا لا تنفق المال على إعادة طلاء وتزيين تلك الأجزاء من الجدار حيث لا يمكن إزالة الشمعة المحترقة أو الأوساخ، ولماذا لا تخفي الندوب على الحائط بمرآة جميلة؟
4. هناك أيضًا مرايا قابلة للإزالة يمكنك استخدامها. يمكنك تحريك المرآة من وقت لآخر حتى تتمكن من رؤية المنازل المختلفة. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على مظهر جديد لمنزلك من وقت لآخر، اعتمادًا على الموقع والأشياء التي تعكسها المرآة.
5. يمكنك أيضًا استخدام المرايا الصغيرة التي تعكس الأشياء المثيرة للاهتمام. يمكن إعطاء المناطق التي تحتوي على شموع معطرة أهمية إضافية إذا انعكست على المرآة.
6. يمكنك أيضًا استخدام شاشة المرآة لإضاءة زاوية مظلمة. ليس عليك وضع المصابيح أو المصابيح في كل جزء من منزلك، وذلك بفضل المرايا. بهذه الطريقة يمكنك توفير فواتير الكهرباء.
7. هناك أيضًا بعض الحصائر ذات المرايا. الأطباق والإكسسوارات المصنوعة من الزجاج أفضل من تلك المصنوعة من غير الزجاج. شراء هذه الأدوات في كل مكان.
8. يمكنك أيضًا استخدام المرايا لرفع السقف. المرايا الموجودة على السقف تخلق تأثير "المنور".
9. يمكن أن تعكس دفقة المطبخ هذا أيضًا.
10. الأسقف الداخلية ليست هي الأسقف الوحيدة التي يمكن تركيب المرايا فيها. حتى سقف المخزن أو الخزانة يمكن وضعه بمرآة. وضع المرايا على هذه الأسقف يتيح لك رؤية ما هو موجود على الرفوف أعلاه.
ييوو Bintai الفنون والحرف اليدوية المحدودة.
ييوو Bintai الفنون والحرف اليدوية المحدودة.